يستخدم فريق الحكومة الطلابية لدينا Google Apps بشكل يومي لجعل جامعة Vanderbilt (فاندربيلت) مكانًا أفضل. تغيّر Google طريقة مشاركة وتفاعل وتعلم طلاب جامعة Vanderbilt (فاندربيلت).

وايت سميث، رئيس الحكومة الطلابية في جامعة Vanderbilt (فاندربيلت)

التحدي

انطلاقًا من رغبتها في الحصول على طريقة أفضل للتعاون، بدأت جامعة Vanderbilt في البحث عن نظام يمكّن طلابها من التواصل والعمل بشكل تعاوني، والذي يقدم تجربة تقنية أفضل. عندما حثت الحكومة الطلابية على التحول إلى استخدام Google Apps، قام فريق تكنولوجيا المعلومات في جامعة Vanderbilt (فاندربيلت) بالعمل على تحقيق ذلك. كما احتاجت جامعة Vanderbilt (فاندربيلت) أيضًا إلى حل يتمكن من التعامل مع حجم كبير من عمليات البحث، حوالي 300000 عملية بحث في الشهر، على موقعها العام على الإنترنت.

الحل

Vanderbilt selected Google Apps Education Edition, a free version of Google Apps optimized for on-campus use. Within thirty days they were up and running an opt-in email solution for their undergraduate population, providing new email and collaboration tools that students welcomed and quickly put to use. Once Vanderbilt started using Google Apps, evaluating the Google Search Appliance (GSA) was a natural next step. Relevance and speed were particularly important since search would need to process some 30-60 queries per minute on the public website.